Sports

17 مليون طلب خلال فترة المبيعات الأولى لتذاكر كأس العالم FIFA قطر 2022™


  • يعتبر القطريون أكبر المتقدمين بطلبات التذاكر مع انتهاء فترة العشرين يوما

  • استقطب نهائي كأس العالم لكرة القدم على استاد لوسيل 1.8 مليون طلب تذكرة

  • سيتم إخطار المشجعين بنتيجة طلباتهم ابتداء من يوم الثلاثاء 8 مارس/ آذار

الدوحة ـ قطر | أثبت المشجعون من جميع أنحاء العالم حماسهم للبطولة العالمية بـ 17 مليون طلب تذكرة في فترة المبيعات الأولى لكأس العالم FIFA قطر 2022™ التي استمرت 20 يومًا فقط، وكان المقيمون القطرين هم أكثر من تقدموا بالطلبات.

كما تدفقت الطلبات خلال فترة مبيعات سحب الاختيار العشوائي الافتتاحية من مختلف دول العالم كالأرجنتين والبرازيل وإنجلترا وفرنسا والهند والمكسيك والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية.

ووصل عدد الطلبات على المباراة النهائية التي ستقام يوم 18 ديسمبر/ كانون الأول على استاد لوسيل إلى 1.8 مليون طلب تذكرة.

سيتحقق مركز تذاكر FIFA من امتثال طلبات فترة المبيعات هذه التي انطلقت في 19 يناير/ كانون الثاني وانتهت اليوم في الساعة 13:00 بتوقيت الدوحة (11:00 بتوقيت وسط أوروبا) لقيود المبيعات والأسرة قبل أن يخصص التذاكر لأصحابها، وسيُبلّغ جميع المتقدمين الناجحين نجاحا كاملا أو جزئيًا وكذلك غير الناجحين بنتيجة طلباتهم ابتداء من يوم الثلاثاء الموافق لـ 8 مارس/ آذار 2022، كما سيعلمهم المركز بجميع الخطوات التي يجب عليهم اتباعها والآجال النهائية لدفع ثمن التذاكر.

وإلى ذلك الحين ورهنا بالتوافر، سيقدم مركز تذاكر FIFA ما يلزم من معلومات بخصوص الفترة الثانية من مرحلة المبيعات الأولى والتي ستكون بمبدأ من يأتي أولا يُخدم أولا.

هذا ووفرت اللجنة العليا للمشاريع والإرث كافة المعلومات حول مراحل مبيعات ومنتجات التذاكر وأسعارها وفئاتها عبر الموقع الالكتروني الرسمي: FIFA.com/tickets



Source link

Leave a Reply

Your email address will not be published.