Sports

لوسيل والعربي إلى نهائي كأس الاتحاد على حساب مسيمير والشمال


الدوحةقطر | نجح فريقا لوسيل والعربي في التأهل إلى المباراة النهائية لكأس الاتحاد 2022 في نسخته الثانية ، وذلك بعد عبورهما عقبتي مسيمير والشمال بالفوز عليهما 0/2و2/4 (ركلات الترجيح) .

وبهاتين النتيجتين يلتقي لوسيل بالعربي على لقب كأس الاتحاد ، الأحد المقبل 8 الجاري على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة في تمام السابعة مساءً.

لوسيل يواصل زحفه نحو اللقب الأول

وعن المباراة الأولى ، تخطى لوسيل عقبة مسيمير بالفوز بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب حمد الكبير بالنادي العربي ضمن منافسات الدور النصف النهائي لبطولة كأس الاتحاد 2022.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، وفي الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 68 نجح لوسيل في إحراز أول أهداف اللقاء بأقدام سعود عبدالله .

وفي الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للمباراة في د 90 نجح لوسيل في تسجيل الهدف الثاني عن طريق محمد كناني من تسديدة بعيدة المدى، ليقضى على آمال مسيمير بالتعادل .

ليتأهل عن جدارة واستحقاق للنهائي مواصلاً زحفه ومستمراً في طموحه للتتويج بأول ألقابه بعدما أتيحت له فرصة المشاركة في كأس الاتحاد ومن قبل في دوري وكأس الدرجة الثانية .

العربي يعبر حصون الشمال بطموح التتويج

على الجانب الآخر في المباراة الثانية صعد العربي إلى نهائي بطولة كأس الاتحاد بعد تخطيه لفريق الشمال بركلات الترجيح 4\2 بعدانتهاء المباراة التي أقيمت على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة بالتعادل بهدف لكل فريق في الدور النصف النهائي.

كانت الأفضلية للشمال في الشوط الأول ، حيث أخذ الأسبقية الهجومية حتى نجح طلال منير في إحراز هدف التقدم د42 الذي انتهى عليه هذا الشوط.

وفي الشوط الثاني ضغط العربي بحثاً عن التعادل وكان له ما أراد عندما سجل عبدالعزيز الأنصاري د 57 ، وبعدها كانت هناك محاولات لكلا الطرفين من أجل تحقيق الفوز ولكن لم يتم ترجمتها لأهداف .

لتنتهي المباراة بالتعادل 1/1 ، ويتم اللجوء إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت للعربي وحسم النتيجة لصالحه 2/4 ، ويتأهل لملاقاة لوسيل بطموح العودة لمنصات التتويج من جديد .



Source link

Leave a Reply

Your email address will not be published.

close