Sports

في تقرير FIFA.Com : أكرم عفيف من بين اللاعبين البارزين في الدور التمهيدي لكأس العرب قطر 2021


الدوحةقطر| FIFA: سلط موقع FIFA.com الضوء على أبرز ماش جاء في مباريات الدور التمهيدي لكأس العرب قطر 2021 ، بنظرة فاحصة على المنتخبات واللاعبين الذين وقعوا على إحصائيات بارزة.

كانت قطر والمغرب المنتخبين الوحيدين اللذين خرجا من دور المجموعات بالعلامة الكلامة، فكلاهما فاز في جميع مبارياته الثلاث، مما عززمكانتهما بين المرشحين للظفر بلقب البطولة.

وبالنظر إلى احصائيات البطولة تم تسجيل 61 هدفًا في 24 مباراة حتى الآن، بمعدل 2.54 لكل مباراة.

ثلاثة أهداف في نفس العدد من المباريات مكنت التونسي سيف الدين الجزيري من تصدر قائمة هدافي البطولة، بفارق هدف واحد عن زميله فراس بن العربي، والجزائري بغداد بونجاح، والقطري أكرم عفيف، والعماني خالد الهاجري، الأردني يزن النعيمات والمغربيين بدر بنونوعبد الإله حفيدي.

بالإضافة إلى تسجيله هدفين حتى الآن، وقع أيضاً أكرم عفيف على تمريرتين حاسمتين، ما يجعل منه أكثر صانع أهداف، على قدم المساواةمع العماني عبد الله فواز.

مع عرض 72 بطاقة صفراء وطرد 13 لاعباً، لم تكن البطولة خالية من المتاعب والتوتر. وكانت السودانإحصائياً على الأقلالأكثر تضرراً في هذا الجانب، حيث طُرد ثلاثة من لاعبيها في آخر مباراتين في دور المجموعات.

أثبت البلد المضيف، قطر، أنه متخصص في التهديف في اللحظات الأخيرة، حيث جاء ثلثا أهدافه في دور المجموعاتأربعة من أصل ستةفي المجموعما بعد الدقيقة 80 (82، 84، 90 + 3، 90 + 8).

حصل المغرب في البطولة على 28 ركلة ركنية خلال دور المجموعات منها 16 في مباراة واحدة (خلال فوزه 4-0 على الأردن).

كماسدد لاعبو المنتخب المغربي نحو المرمى أكثر من أي منتخب آخر آخر (78) ، تليها مصر بـ (75) ، وتونس بـ (72).



Source link

Leave a Reply

Your email address will not be published.