Sports

فوزان ثمينان للغرافة والدحيل على آهال وسيباهان


جدة – بريدة / AFC| حقق فريقا الغرافة والدحيل انتصارين مهمين ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا 2022 للمجموعتين الثالثة والرابعة ، حيث نجح الغرافة في الانفراد بالصدارة بعد فوزه على آهال التركماني 2-0 يوم الأحد على ستاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة في دوري أبطال آسيا 2022.

وسجل شيخ دياباتي (60) وأحمد علاء الدين (87) هدفي الفوز لصالح نادي الغرافة، وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأحد أيضاً تعادل شباب الأهلي دبي الإماراتي مع فولاد خوزستان الإيراني 1-1 على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.

وبهاتين النتيجتين ، ينفرد الغرافة في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط من مباراتين، مقابل نقطتين لكل من شباب الأهلي وفولاد خوزستان، ونقطة لآهال بالمراكز الثاني والثالث والرابع على الترتيب.

وتُقام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة يوم الخميس، حيث يلتقي الغرافة مع شباب الأهلي، وفولاد مع آهال، وكانت الجولة الأولى شهدت يوم الخميس تعادل فولاد مع الغرافة 0-0 وتعادل آهال مع شباب الأهلي 1-1.

كما نجح نادي الدحيل في تحقيق فوز ثمين على سيباهان الإيراني 1-0 يوم الأحد أيضاً على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا 2022.

حيث سيطر التعادل السلبي على نتيجة المباراة حتى الدقيقة 84 عندما خطف الدحيل هدف الفوز الثمين بواسطة محترفه المهاجم مايكل أولونغا، بعد مباراة صعبة ، وشهدت المباراة الثانية ضمن المجموعة ذاتها فوز باختاكور على التعاون 1-0، لتتساوى الفرق الأربعة برصيد 3 نقاط .

وحافظ سيباهان على صدارة ترتيب المجموعة رغم الخسارة ، برصيد 3 نقاط من مباراتين، بفارق الأهداف أمام كل من التعاون والدحيل وباختاكور الذين جاءوا في المراكز من الثاني حتى الرابع على الترتيب .

وتقام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة يوم الخميس، حيث يلتقي الدحيل مع باختاكور، والتعاون مع سيباهان.



Source link

Leave a Reply

Your email address will not be published.

close