Sports

توقيع اتفاقية تعاون بين الاتحادين القطري وبروناي دار السلام لكرة القدم لتطوير العلاقات الثنائية


الدوحة – قطر | وقع الاتحاد القطري لكرة القدم اتفاقية تعاون – لمدة خمس سنوات – مع اتحاد بروناي دار السلام لكرة القدم ، وذلك ظهر اليوم الأربعاء بمقر الاتحاد ببرج البدع .

وقع الاتفاقية عن الاتحاد القطري لكرة القدم سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد ، وعن اتحاد بروناي دار السلام لكرة القدم السيد / بنجيران ماتاسان رئيس اتحاد بروناي دار السلام لكرة القدم، بحضور سعادة السفير محمد بحرين أبو بكر سفير بروناي دار السلام لدى الدولة، والسيد صالح محمد الأمين العام والسيد نزيب محمد عضو اللجنة التنفيذية .

وحضر توقيع الاتفاقية – عن الجانب القطري – السيد / منصور الأنصاري الأمين العام ، والسيد علي داوود المدير التنفيذي لمكتب رئيس الاتحاد والسيد /مشتاق الوائلي المدير التنفيذي لمكتب التطوير الاستراتيجي والمؤسسي بالاتحاد .

ويأتي توقيع الاتفاقية كخطوة مهمة على طريق الاتفاقيات التي وقّعها الاتحاد القطري لكرة القدم والتي تعتبر جزءاً من استراتيجيته لتطوير كرة القدم في قطر وتعزيز علاقته مع نظرائه من الاتحادات كافة ، لاسيما الآسيوية منها ، كما تعزز الاتفاقية أطر التعاون المنضوية عليها اتفاقيات التعاون المبرمة بين الاتحادين القطري واتحاد أسيان لكرة القدم والذي يعتبر اتحاد بروناي دار السلام واحدًا من اتحاداتها الأعضاء .

تضمنت الاتفاقية الكثير من الجوانب التي لها علاقة بكرة القدم وكيفية تعزيز دورها بين الطرفين ، بما يخدم اللعبة وسبل الارتقاء بها في كل من البلدين الصديقين ، كما تركز الاتفاقية على التعاون في أكثر من مجال رئيس ، فيما يتعلق بالتبادل الفني والمهني ، والفرق والمنتخبات الوطنية ، وتبادل الخبرات (بما في ذلك تعليم المدربين وتنمية المواهب الشابة ) والاستفادة كذلك من التجارب الناجحة والمتعددة لكرة القدم القطرية ، بما فيها أكاديمية أسباير ومستشفى الطب الرياضي اسبيتار .

وعقب انتهاء مراسم توقيع الاتفاقية كانت هناك جلسة مباحثات ثنائية ، تناولت بالحديث عن العديد من الملفات المشتركة ، كما تم تبادل الدروع والهدايا التذكارية بين الطرفين .



Source link

Leave a Reply

Your email address will not be published.