Sports

تأهل الخريطيات والبدع إلى نهائي كأس الدرجة الثانية


الدوحةقطر | تأهل فريقا البدع والخريطيات إلى نهائي كأس الدرجة الثانية للموسم الرياضي 2021 / 2022 بعد فوزهما على فريقي الوعب ولوسيل في مباراتي الدورالنصف النهائي ، ليلتقيا في نهائي المسابقة الذي سيتم تحديده لاحقاً.

كانت البداية بمباراة الخريطيات ولوسيل التي جرت مساء الخميس باستاد حمد الكبير بالنادي العربي، وحقق الخريطيات فوزاً مستحقًا على لوسيل بهدفين دون رد في مباراة نصف النهائي الأول للبطولة، وسجل للخريطيات الهدفين في الدقيقتين 44 و59 كل من رشيد تييركينين وعبدالفاضل سوانون.

جاءت المباراة قويةً واتسم الأداءُ بالقوة والندية منذ بداية المُباراة، وحتى صافرة النهاية وكانت صراعاً مستمرًاعلى أشده بين الفريقين .

وفي مباراة نصف النهائي الثاني التي جرت مساء الجمعة على استاد حمد الكبير بالنادي العربي أيضاً حقق البدع فوزاً صعباً على الوعب بركلات الترجيح ( 5 – 4 ) ،بعد لقاء مثير ومتكافئ ، حيث تعادل الفريقان بهدفين لكل في الوقت الأصلي من المباراة.

تقدم فريق البدع بالهدف الأول عن طريق عادل أحمد في الدقيقة 33 وأدرك أوليكانالتعادل للوعب في الدقيقة 46 قبل أن يتقدم زميله محمد صبحي بالهدف الثاني للوعب في الدقيقة 57 ليعادل جوستيك النتيجة للبدع في الدقيقة 74 .

ووفقاً لنظام البطولة احتكم الفريقان مباشرة لركلات الترجيح من علامة الجزاء والتي تفوق فيها فريق البدع بخمس ركلات مقابل أربع للوعب .



Source link

Leave a Reply

Your email address will not be published.