Sports

العنابي الأول يتعادل سلبيًا مع نظيره السلوفيني في ختام وديات مارس


الدوحةقطر | خيم التعادل السلبي على نتيجة المباراة الودية الدولية التي جمعت منتخبنا الوطني بنظيره السلوفيني باستاد المدينة التعليمية في ختام المباريات الودية لشهر مارس والتي جمعت منتخبات قطر وكرواتيا وبلغاريا وسلوفينيا .

وكان العنابي قد حقق فوزاً مستحقاً على نظيره البلغاري 2-1 في المباراة الودية الأولى بهدفي أكرم عفيف وبوعلام خوخي ، وتأتي الوديتان ضمن استعدادات العنابي للمشاركة في نهائيات كأس العالم FIFA قطر2022.

شهدت المباراة عدة تغييرات على صعيد اللاعبين والمراكز ، حيث خاضها العنابي بتشكيل مختلف عن مباراة بلغاريا ، كما شهدت مشاركة لاعبنا الصاعد نايف الحضرمي للمرة الأولى في التشكيل الأساسي.

ودفع سانشيز مدرب العنابي ببعض الأسماء في الشوط الثاني كان أبرزهم عبد الله الاحرق نجم الوسط بعد شفائه من الاصابة وعودته للعب من جديد.

وجاء الشوط الثاني بسيطرة أفضل من جانب العنابي – مقارنة بالشوط الأول – على مجريات اللعب وسعى بقوة من اجل الانتصار والوصول إلى الشباك رغم التنظيم الدفاعي الجيد للفريق السلوفيني الذي اعتمد على الهجمات المرتدة وحصل على بعض الفرص الخطيرة تصدى لها الدفاع ومن خلفه حارسالمرمى سعد الشيب بجدارة .

ومن المقرر أن يحصل العنابي على راحة من التدريبات والمباريات لمدة شهر، على أن يبدأ المعسكر الجديد مايو القادم في بداية المرحلة الأخيرة من الاستعدادات، بينما سيعود لاعبو السد والريان والدحيل والغرافة لأنديتهم استعدادًا لبدء مشوار دوري أبطال آسيا في الأسبوع الأول من أبريل المقبل .



Source link

Leave a Reply

Your email address will not be published.