Sports

السد وقطر الى ربع نهائي كأس الأمير


بلغ السد حامل اللقب ربع نهائي كأس الأمير بفوزه على معيذر بهدف دون رد في المباراة اتي جرت بينهما الأحد 12 فبراير الحالي ضمن مواجهات دور ال16 لمنافسات البطولة بنسختها الخمسين.

وكان يوسف عبد الرزاق أحرز هدف السبق إثر تمريرة أكرم عفيف في الدقيقة 13 بعد العودة إلى تقنية حكم الفيديو.

وشهد اللقاء سيطرة السد على مجريات الأحداث والحصول على العديد من الفرص، في وقت تمكن معيذر من تقديم أداءا دفاعيا جيدا كما نجح الحارس مؤيد شنان في مساعدة فريقه لمجابهة السد بجدارة، كما حاول لاعبوا معيذر شن هجمات مرتدة لم ترقى الى اختراق مرمى الحارس سعد الشيب.

وفي شوط المباراة الثاني سجل السد أفضلية واضحة سعيا الى تعزيز تقدمه.

وكاد أكرم ان يحرز الهدف الثاني بعد أن سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء تصدى لها شنان في الدقيقة 65، اعقبه بغداد بونجاح بكرة رأسية علت العارضة في الدقيقة 77، وكان لاعب معيذر ملهم البابولي قريبا من إدراك التعادل عندما سدد كرة مباشرة قوية أعلى العارضة في الدقيقة 82، وعاد ذات اللاعب بمحاولة أخرى من مجهود فردي بكرة خطرة نجح في أبعادها الشيب في الدقيقة 85.

واختتم السد محاولاته بهجمة قادها الثنائي أكرم عفيف وبغداد بونجاح سددها الأخير نحو المرمى أصابت العارضة في الدقيقة 86.

قطر × الشمال

وفي المواجهة الثانية نجح فريق نادي قطر بلوغ ربع نهائي كأس الأمير 2022 بعد فوزه على الشمال بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد  في استاد حمد الكبير بنادي قطر.

جاء اللقاء سريعا ومثيرا حيث قدم الفريقان عرضا فنيا متميزا، وكان شوط المباراة الأول انتهى بالتعادل الإيجاب بهدف لمثله حيث تقدم قطر عن طريق جمال بلعمري وتعادل محمد السيد جدو للشمال اثر سجال تكتيكي بين الفريقين انتهى بهدفين تقاسمهما كل من الفريقين.

وفي الشوط الثاني اسفرت محاولات قطر عن احراز هدف الترجيح بواسطة بشار رسن بهدف ثاني منح من خلاله بطاقة التأهل الى ربع نهائي البطولة.



Source link

Leave a Reply

Your email address will not be published.