Sports

الخريطيات ينفرد بصدارة دوري الدرجة الثانية بعد الأسبوع السادس والمطاردة مستمرة من الشحانية


الدوحةقطر| انفرد الخريطيات بصدارة الترتيب العام لدوري الدرجة  الثانية مع ختام مباريات الأسبوع السادس بعد فوزه الثمين والصعب على لوسيل بهدف دون رد على ملعب حمد بن خليفة بالنادي الأهلي .

سجل هدف الفوز اللاعب الحاج محمد عند الدقيقة 72 من عمر اللقاء، ليصل رصيد الصواعق إلى 18 نقطة في صدارة الجدول، بينما توقف رصيد لوسيل عند 12 نقطة، مقدمًا أداءً متميزًا.

كما حقق الشحانية الفوز على نظيره المرخية بهدفين دون رد في المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة ضمن مباريات الجولة ذاتها ، ليستمر في مطاردة الخريطيات .

افتتح التسجيل للشحانية المحترف البرازيلي دييغو دي بريتو عند الدقيقة 74 ، وقبل نهاية اللقاء بتسع دقائق أضاف اللاعب فريد المرهوبي الهدف الثاني للشحانية ليصل الفريق للنقطة 15 ، بينما تجمد رصيد المرخية عند 12 نقطة.

واستمرارًا لسلسلة نتائجه الجيدة ، فاز الوعب على معيذر بنتيجة 2/0 بهدفي محمد عبدالرحمن وأحمد سالم في د 78 و 84 ، وليبقى معيذر متراجعاً على صعيد النتائج متذيلاً جدول الترتيب .

بينما خيم التعادل الإيجابي على نتيجة لقاء البدع ومسيمير 1/1، حيث تقدم علي فيض لمسيمير 58 وأدرك جوستيك ودوي التعادل للبدع د63 .

وبانتهاء مباريات الأسبوع السادس يتصدر الخريطيات جدول الترتيب برصيد 18 نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن الشحانية الثاني 15 نقطة، وجاء لوسيل ثالثا برصيد 12نقطة بفارق الأهداف عن المرخية صاحب الرصيد نفسه بالمركز الرابع .

وفي المراكز من الخامس حتى الثامن تتواجد فرق مسيمير والوعب والبدع ومعيذر برصيد 1,2,3,7 من النقاط على الترتيب ، ليبقى الصراع مشتعلًا في المقدمة ويسود الهدوء في آخر الجدول نظراً لفارق النقاط .



Source link

Leave a Reply

Your email address will not be published.