Sports

الاتحاد يحتفل مع الطلاب والطالبات بالعودة للمدارس


الدوحة- قطر |احتفل الاتحاد القطري لكرة القدم بفعالية ” العودة إلى المدارس ” ضمن برنامجه للمسؤولية الاجتماعية للموسم الكُروي 2022-2023 بزيارة مركز الشفلح للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة ، ومعهد النور للمكفوفين والمدرسة الهندية 2 .

ضم وفد الاتحاد القطري لكرة القدم كلاً من السيد علي حسن الصلات رئيس قسم الإعلام بالاتحاد ، والسيد عبد الرحمن العبد الجبار والسيد محمد هاشم والسيدة نورة الشمراني ممثلو إدارة التسويق والاتصال بالاتحاد .

ويأتي الاحتفال بالعودة إلى المدارس كتقليد سنوي يحرص عليه الاتحاد كل عام في إطار سعيه المتواصل بأن يكون اتحادًا يتميز بالريادة والإبداع في مجال العمل الاجتماعي ، وهو ما يعززه بالعمل على جميع المستويات لتفعيل دوره في المجتمع المحلي ، و تحفيزه بقطاعاته كافة للتشجيع على المشاركة في اللعبة الأكثر شعبية في العالم .

وجدت الزيارة التي قام بها وفد الاتحاد صدى طيباً لدى أسر المدارس والمراكز المختارة ، من المعلمين والمعلمات والطلاب والطالبات ، لاسيما وأن هذه الزيارة تحمل طابعاً خاصاً بالتواجد مع أبنائنا من ذوي الاحتياجات الخاصة .

حيث يتآلف الاتحاد بشراكات قوية وبناءة مع العديد من مؤسسات المجتمع المدني والجهات ذات الصلة وهذه الاحتفالية هي ثمرة شراكة متميزة مع مركز الشفلح ومعهد النور للمكفوفين ، وكانت هناك العديد من المشاركات ذات النتائج الملموسة والتي بدأت منذ سنوات وتمتد لسنوات أخرى من العطاء ذي التعاون المثمر والناجح .

كما كان هناك عن استقبال مميز من المسؤولين خلال الزيارات، حيث شكل الاستقبال الطيب لوفد الاتحاد نوعاً من التواصل المثمر والذي يؤكد على العلاقات المتميزة التي تربط الاتحاد بالمنظومة التعليمية في الدولة وتواصله الدائم مع المدارس التي تمثل كافة شرائح المجتمع .

تم خلال الزيارات توزيع الهدايا متضمنة الحقائب المدرسية على الطلاب والطالبات ، والتحدث معهم عن المنتخب الوطني ، كما تم التقاط الصور التذكارية ، وتمنى الوفد لهم كل التوفيق في موسمهم الدراسي الجديد ، وأن يحالفهم النجاح في هذا الموسم وأن يكونوا فخراً لبلدهم ووطنهم .

خالد الكواري : المدارس جزء مهم من خططنا التسويقية .. وعلاقتنا معهم مثمرة وهناك فعاليات متنوعة بمناسبة مشاركة العنابي في كأس العالم 2022

وبهذه المناسبة صرح خالد مبارك الكواري مدير إدارة التسويق والاتصال بالاتحاد القطري لكرة القدم بقوله : ” في البداية نتمنى لطلابنا وطالباتنا موسماً دراسيًا متميزاً ودوام التوفيق لهم في تحصيلهم الدراسي هذا العام وأن تكون نتائجهم إيجابية بإذن الله . لقد قمنا خلال الفترة الماضية بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي للاحتفال بعودة الطلبة للمدارس وتم اختيار مجموعة من المدارس وهي فرصة لكي نحتفل معهم بعودتهم إلى المدرسة وانطلاق العام الدراسي الجديد ” .

وأوضح مدير إدارة التسويق والاتصال : ” يعتبر ذوي الاحتياجات الخاصة جزء لا يتجزأ من المجتمع القطري ولاشك أن من مثل هذه الفعاليات والأنشطة لها بالغ الأهمية وعظيم الأثر فى إدخال البهجة والسرور فى وجدان هذه الفئة الغالية على قلوبنا جميعاً” .

وأضاف الكواري : ” كان من ضمن فعاليات الاحتفال بعودة الطلاب للمدارس تشجعيهم على حضور مباريات منتخبنا الوطني في كأس العالم 2022 ، وحثهم على الحصول على التذاكر – لمن لم يحصل عليها – ويكون حضورهم مؤثراً في الملعب خصوصًا من حصل على التذاكر وعددهم كبير ولله الحمد “.

وبين الكواري : “تأتي هذه الفعالية في إطار البرامج المجتمعية التي يقوم بها الاتحاد القطري لكرة القدم في المجتمع وخصوصاً مع المدارس وتفعيلًا لبرنامج ” اصدقاء الاتحاد في المدارس، وتعزيزاً للتواصل الدائم مع المدارس والمستمر طوال العام ، حيث يوجد لدينا الكثير من الفعاليات ، التي سنقوم بها بمناسبة مشاركة منتخبنا الوطني في كأس العالم 2022 مع الكثير من المدارس بإذن الله ، والتي ستنطلق في أكتوبر القادم”.



Source link

Leave a Reply

Your email address will not be published.