Sports

أربع مباريات مهمة في الأسبوع الثالث لدوري الدرجة الثانية .. بين صراع الصدارة واستعادة الثقة


الدوحةقطر| تنطلق مساء غدٍ السبت مباريات الأسبوع الثالث من دوري الدرجة الثانية للموسم الكُروي 2023-2022 ، حيث تُقام مباراتان افتتاحيتان ، يلتقي في الأولى الخور والشحانية باستاد سعود بن عبد الرحمن بنادي الوكرة، بينما يلعب في الثانية الوعب مع البدع على استاد الخور .

وتُختتم الأحد 11 الجاري مباريات الجولة الثالثة ، حيث يلتقي مسيمير بمعيذر على ملعب نادي السيلية ، بينما يلعب الخريطيات مع لوسيل لا باستاد سحيم بن حمد بنادي قطر وتُقام المباريات الأربع في توقيت واحد وهو السابعة مساءً.

الخور والشحانية بين استمرار الانتصارات وتصحيح المسار

بالنظر للمباراة الأولى يدخلها الخورُوهو في وصافة جدول الترتيب برصيد ست نقاط بفارق الأهداف عن معيذر المتصدربطموحِ الفوز الثالث على التوالي والمضي قدمًا في طريق الانتصارات حتى نهاية المسابقة .

في المُقابل يدخل الشحانية المباراة وفي رصيده نقطة واحدة في المركز السادس ولم يتمكن الفريق من تحقيق الفوز الأوَّل حتى الآن، ليبتعدَ عن المُنافسة على الصدارة وهو الراغب في تصحيح المسار .

البدع والوعب وأمل التطلع للأمام

وفي المُباراة الثانية يلتقي فريقا البدع والوعب على استاد نادي الخور في مُواجهة ينتظر أن تكون قوية ومثيرة، لتقارب مستويات الفريقين ،حيث يتواجد البدع رابعاً بثلاث نقاط من فوز وخسارة ،ويحتل الوعب المركز السابع بنقطة وحيدة من تعادل وخسارة .

وتتواصلُ المنافسة يوم الأحد بمباراتَين تجمع الأولى الخريطيات بلوسيل في السابعة مساء على ملعب سحيم بن حمد بنادي قطر، وتقامالمُباراة الثانية في ذات التوقيت وتجمع معيذر مع مسيمير على ملعب نادي السيلية.

الخريطيات ولوسيل وطموح الفوز الأول واستعادة الثقة

ويرغب الخريطيات في الابتعاد عن المركز الأخير وتحقيق الفوز الأول بعد خسارتين في الجولتين الماضيتين ، والتعلق بآمال العودة للمنافسة ،وهو يواجه لوسيل الفريق الصعب العنيد الساعي للفوز الثاني والتقدم للأمام حيث يحتل المركز الخامس بثلاث نقاط من فوز وخسارة .

معيذر ومسيمير في قمة حقيقية

أنا هذه المباراة فهي قمة الجولة الثالثة ، بين معيذر المتصدر بست نقاط ومسيمير الثالث بأربع نقاط ، ويرغب كلاهما في الفوز لتأكيد الصدارة لمعيذر والتقدم للمنافسة عليها بالنسبة لمسيمير،  على أمل تعثر الخور المنافس لهما أمام الشحانية ، لذا من المتوقع أن تكون مواجهة مثيرة وقوية تعكس رغبة الفريقين في الفوز .



Source link

Leave a Reply

Your email address will not be published.